;

 


من المقرر اليوم ان يبدا فريق تشيلسي اولي مبارياته الوديه الذي يستعد من خلاله للموسم الجديد ويبدا تشيلسي اول هذا اللقاءات مع فريق كلوب امريكا اليوم الموافق 27 يونيو.

وذلك في مواجهه وديه سوف تجمع تشيلسي و كلوب أمريكا صباحا اليوم علي ارضيه ملعب أليجانت وذلك في تمام الساعه الرابعه صباحا بتوقيت القاهره.

تشيلسي هو الطرف الاول في لقاء اليوم وذلك في بدايه لقاءاته الوديه الذي يستعد من خلاله للموسم الجديد ، ويخوض تشيلسي اول مواجهات الوديه امام كلوب امريكا وهو كامل العدد من نجوم الفريق الانجليزي صاحب لقب دوري ابطال اوروبا النسخه قبل الماضيه.

وايضا من المتوقع ان يشهد هذا اللقاء الظهور الاول للعب الانجليزي الدولي رحيم سترلينج الذي نجح فريق تشيلسي في التعاقد معها من صفوف فريق مانشستر سيتي بعقد لمدد 5 سنوات.

بينما فريق كلوب أمريكا فهو يتعبر صاحب الارض في مواجهه تشيلسي اليوم وذلك ضمن مواجهات الوديه الذي يخوضه كل فريق قبل بدايه الموسم الجديد ،ويدخل فريق كلوب امريكا مواجهه تشيلسي اليوم وهو قبله هو الاخر لم يخوض اي مباراه منذ مباراته في الدوري المكسيكي مع فريق تولوكا والذي فاز فيها كلوب أمريكا بهدف مقابل لاشئ.

واليوم الفريق المكسيكي سوف يدخل هذه المواجهه بكل قوه وتركيز من اجل تقديم عرض قوي امام تشيلسي من اجل الخروج بنتيجه جيده من هذه المواجهه الوديه.