;


 

من المقرر اليوم ان يلتقي فريق ليفربول في ثالث مبارياته الوديه الذي يستعد من خلاله للموسم الجديد خارج ارضه اليوم مع الفريق الالماني العنيد في اخر المواسم فريق لايبزيغ الالماني اليوم الموافق 21 يونيو.

وذلك في مواجهه وديه سوف تجمع الفريقين اليوم علي ارضيه ملعب ريد بول ارينا معقل الفريق الالماني وذلك في تمام الساعه السابعه والربع مساءا بتوقيت القاهره والساعه الثامنيه والربع مساءا بتوقيت السعوديه.

ليفربول هو الضيف في لقاء الليله وذلك في ثالث لقاءاته الوديه الذي يستعد من خلالهم الفريق الانجليزي للموسم الجديد ، ويدخل ليفربول هذه المواجهه الوديه امام الفريق الالماني لايبزيغ الليله وهو قبله كان قد تمكن من تحقيق الانتصار في مباراه وديه ايضا له قبل الموسم الجديد والتي كانت مع فريق كريستال بالاس في سنغافورة الجمعه الماضيه.

وفاز ليفربول في هذا اللقاء الوديه بهدفين مقابل لاشئ ، واليوم الفريق سوف يدخل هذه المباراه بكل قوه وتركيز من اجل تحقيق الانتصار الثاني له خلال فتره الاستعدادت للموسم الجديد.

علي الجانب الاخر فريق لايبزيغ فهو صاحب الارض في مواجهه ليفربول الليله وذلك ضمن مواجهات الوديه الذي يستعد من خلاله الفريق الالماني ايضا للموسم الجديد ، ويستعد فريق لايبزيغ الالماني لاستقبال ليفربول اليوم في مباراه وديه علي ارضه وهو قبله هو الاخر كان قد لعب مباراه وديه التقي فيها فريق فريق انجليزي ايضا فريق ساوثهامبتون السبت الماضي.

وانتصار الفريق الالماني في هذا اللقاء بثلاث اهداف مقابل هدف ، والليله الفريق سوف يخوض هذه التجربه الوديه امام ليفربول بكل تركيز وقوه من اجل الخروج بنتيجه جيده من المواجهه ، وانتصر ليفربول بخماسية تثبت قوة النادي وجاهزيته للموسم القادم.