;

 

 

من المقرر اليوم ان يحل فريق الزمالك متصدر الدوري والسعي لتعزيز هذا المركز ضيفا ثقيلا في مباراته 25 بالدوري علي فريق غزل المحله صاحب المركز الثالث عشر بجدول الترتيب والباحث عن تحسين مركزه والضمان البقاء للموسم الثاني علي التوالي بالدوري.

وذلك لحساب مباريات الاسبوع الخامس والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ، وسوف تلعب مواجهه الدور الثاني بين الفريقين الليله علي ارضيه ملعب غزل المحله السادسه والنصف مساءا بتوقيت القاهره.

الزمالك هو الضيف في مباراه الليله وذلك ضمن مبارياته بالنصف الثاني من منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ، ويدخل الزمالك المواجهه المنتظره امام غزل المحله في الدور الثاني خارج ارضه وهو قبله وفي منافسات الاسبوع الرابع والعشرين وعلي ارضه كان قد نجح بصعوبه للمباراه الثاني علي التوالي في تحقيق الانتصار وهذا المره علي حساب فريق المقاولون العرب الثلاثاء الماضي بهدف دون رد.

وحاليا هو متصدر جدول ترتيب الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 54 نقطه من 24 مباراه لعبهم الزمالك حتي الان بمشوراه بالدوري ومن خلال هذه المباريات حقق الزمالك الانتصار في 17 مباراه وتعادل في ثلاث مباريات وخسر الفريق اربع مباريات.

علي الجانب الاخر فريق عزل المحله فهو صاحب الارض في مواجهه الليله وذلك ضمن مباريات الاسبوع الخامس والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ، ويستعد غزل المحله لاستقبال الزمالك علي ارضه الليله وهو حاليا صاحب المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد 26 نقطه جمعهم فريق غزل المحله من 24 مباراه لعبهم هو الاخر الي الان.

ومن خلال هذه المباريات فاز غزل المحله في خمس مباريات وتعادل في 11 مباراه وخسر الفريق 8 مباريات ، واخر مباراه لعبها غزل المحله بالدوري كانت مع فريق البنك الاهلي وخسر غزل المحله هذه المباراه بهدفين مقابل هدف.