;

 


يبدا فريق ليفربول اول مبارياته الوديه الذي يستعد من خلاله للموسم الجيد بمواجهه مهم مع فريق مانشستر يونايتد اليوم الموافق 12 يونيو . وذلك بمواجهه وديه بين الفريقين بالعاصمه التايلندية بانكوك

سوف تلعب المواجهه اليوم علي ارضيه ملعب راجامانجالا الملعب الدولي بالعاصمه وذلك في تمام الساعه الثالثه مساءا بتوقيت القاهره.

ليفربول يدخل علي الطرف الاول بمواجهه اليوم وذلك في بدايه المواجهات الوديه للفريق الانجليزي قبل بدايه مشوراه بالموسم القادم ، ويخوض فريق ليفربول مواجهه المان يونايتد في بدايه مشوراه بالمواجهات الوديه في العاصمه التايلندية بانكوك الليله.

وهو قد سافر وهو بكامل نجوم الفريق الانجليزي بالاضافه الي الصفيات الجديد للفريق وذلك فان فريق ليفربول سوف يخوض هذه المواجهه بكل قوه وتركيز من اجل تقديم اداء جيد والخروج بنتيجه جيده من هذا اللقاء.

بينما فريق مانشستر يونايتد فهو الطرف الثاني بمواجهه الريدز الليله وذلك في اطار المبارياته الوديه للفريق قبل بدايه الموسم الجديد ، ويستعد المان يونايتد للعب مباراته الاولي الوديه له مع ليفربول اليوم وهو قد وصل للعاصمه التايلندية بانكوك وهو منقوص من الكثري من نجومه وعلي راسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبهذه المجموعه من الاعبين فان الفريق الانجليزي سوف يدخل هذه المواجهه بتركيز عالي لتقديم اداء قوي في اول مباريات المدرب الهولندي إريك تين هاج مع الفريق.