;

 

هل سيكون انتقال ليفا لبرشلونة ممكنا


يأمل نادي برشلونة في الوصول إلى نتيجة إيجابية مع بايرن ميونخ، بشأن التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري.

ويتطلع مسؤولو برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، من أجل إعادة البارسا للمنافسة على الألقاب من جديد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة قدم عرضا قبل 10 أيام، أبدى فيه النادي استعداده للتعاقد مع ليفاندوفسكي مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات.


وأضافت أن النادي البافاري لم يتعامل بشكل إيجابي مع برشلونة، بل إنه تجاهل العرض، مشيرة إلى أن بايرن يريد بيع روبرت مقابل 50 مليون يورو دون أي شروط أو متغيرات.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت أن بايرن ميونخ لن يبيع ليفاندوفسكي مقابل 40 مليون يورو.

وختمت بأن برشلونة من جهته لا ينوي رفع العرض المقدم، لاسيما وأن المهاجم يبلغ من العمر 34 عاما، وقبل كل شيء سينتهي عقده مع النادي الألماني في صيف العام المقبل.

يواصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، إثارة الجدل بشأن مستقبله في الموسم المقبل.

وينتهي عقد المهاجم البولندي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، لكنه يخطط للتمرد وعدم حضور فترة الإعداد مع البافاري وفقا لعدة مصادر.

وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ أكثر من مرة، وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة.

وقال أندريه دالينجر، المحامي المختص في العقوبات الرياضية، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "إذا لم يحضر ليفاندوفسكي فترة الإعداد، قد يغرمه بايرن ما بين 1.8 و3.6 مليون يورو".

وأضاف: "هناك خيار آخر أن يتركه بايرن في المدرجات، لكن هذا لا يبدو قرارًا محتملًا".

وختم: "بايرن يريد دائما أن يكون لديه أفضل فريق ممكن، لذا سيكون النادي مجنونًا إذا أوقفوا لاعبًا بهذه الجودة رغم تصرفاته".